الخطوات
- 1
اولا نقشر البطاطا ونقطعها ونغليها في الماء والملح حتى تنضج
- 2
من جهة ثانية بعد تنظيف الدجاج نحطو في قدر ونغمرو بالماء ونضيف عليه الثوم المقطع (حوالي نصف راس) وشوي ملح وم ص كمون وشوي توابل وشوي عكري اذا متوفر وشوي زيت
- 3
ونحطو يطيب على نار متوسطة في الاول ومبعد نقص عليه حتى يخثار
- 4
وتبقى الصلصة قليلة طبعا قطع الدجاج على حسب افراد العايلة (وكملاحظة برك راني منقليهاش الصلصة كلش في الماء قيس ما يتغطى الدجاج)
- 5
نصفي البطاطا من الماءونضيف عليها الجبن والزبدة ونهرسهاونضيف الحليب الساخن بالتدريج حتى نتحصل على القوام اللي نحبو
- 6
نرجعها فوق النار تغلي غليتين فقط ونطفي عليها طبعا الملح حسب الرغبة
- 7
نحط لحليب تاعي يفيض ضروري نضيفو فوق البطاطا وهو سخون وكي طيب البطاطا مليح نصفيها من الماء
- 8
نقدمها في صحن التقديم وفوقها الصلصة وقطع الدجاج والتزيين اختياري
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7046312












التعليقات (6)