الخطوات
- 1
نطلع البيض مع السكر ورشة ملح مليح مليح بالباتور ومبعد باه نضيف نصف كاس ماء والخل والزيت وبعدها نضيف الفرينة (طحين) المغربلة مع كيس الخميرة بالتدريج والخلط غير بالملعقة من الاسفل للاعلى باه البيض ميهبطش
- 2
ندهن المول بالزبدة ونغبرو بالفرينة ونفرغ فيه الخليط وندخلو للفرن المسخن مسبقا على 180 درجة نطيبها من الاسفل ومبعد حتى تطيب اي تستوي نشعل عليها تحمار من الفوق
- 3
الكريمة : نطلع الزبدة مع السكر الارطب بالباتور ومبعد نضيف الفاني و الزيت بالتدريج مع مواصلة الخلط ومبعد نضيف الحليب والياغورت بالتدريج مع مواصلة الخلط ومن الافضل الحليب والياغورت باردين مليح
- 4
كي تبرد الجينواز نقسمها على اثنين ونسقي بالسيرو الطبقة الاولى ومبعد نطلي بالكريمة ونزيد الطبقة الثانية ونسقيهاومبعد نغطي كلش بالكريمة والتزيين راه اختياري
- 5
ملاحظة برك اللي تحب الكريمة ذوق الشوكولاتة تغير غير الياغورت بواحدة دانيت شوكولاته
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها


















التعليقات (2)