ارز في الفرن
نتمنى تجربوه يجي بنيييين بزاف
الخطوات
- 1
نحضر الارز عادي يعني نغليه ونفورو ونديرلو زبدة ونخليه على جنب.
- 2
نقطع صدر الدجاج مكعبات ونديرلو ملح فلفل اسود ونقليه مليح وفي نفس المقلة نحي الدجاج ونقلي الجزر بعدما نقطعو بالبىراشة على شكل طولي ثم نقطع الزيتون شرائح ونقليه كي نكمل نخلطهم مع الارز مليح
- 3
- 4
ندهن المول بالزبدة وندير طبقة من بطاطا مقلية دوائر وندير كمية من الجبن المبشور ونفرغ خليط الارز ونزيد جبن مبشور. وطبقة بطاطا مقلية ونسقي بمرق الدجاج اللي حضرتو بكاس ماء ومكعب جومبو (مكعب مرق)وندخلو الفرن باه يتشرب ونخرجو.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7565275











التعليقات (9)