الخطوات
- 1
في خلاط نضع كاس سكر والحليب وزيت وكاكاو نخلط جيداً ثم نأخذ من الخليط كاس ونحتفظ به في الثلاجة
- 2
بعد ذللك الخليط المتبقى في الخلاط نضع عليه البيض وفانى والطحين منخول كاس اول ثم نصف بي دريج مع الخلق حتى نحصل على كيك خفيف والخميرة المهم ان يكون البيض كبير والكاس النفس المقاس لكل المكونات
- 3
ونضعها في صينية مدهونة بى الزبدة وعلى الفرن مسخن مسبقاً عندما تنضج اخرجيها من الفرن وقطعيها الى مربعات
- 4
واخرجي كاس الخليط من الثلاجة وسقي به الكيك هو ساخن وتركه يتشرب كل الخليط ثم زينها بي جوز الهند او شوكولاتة بيضاء لكي الختيار شهي طيبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/8398408




التعليقات