يسلموا ايديكي ...عادي لو حطيناها بالتلاجة عشان تبرد بتصير ازكى اكتر ☺️☺️☺️
PŗiņĆêss Hadêël Alǻŵñēh
PŗiņĆêss Hadêël Alǻŵñēh @cook_6499174
يسلم ايديكي حبيبتي شكلها بشهي اكيد بتنحط بالثلاجة اطيب 😘❤