yoos😋
yoos😋 @cook_9587199
مرا لذيذ بس انا أضفت باربيكا للبطاطس و حشيتها ب جبنة فيتا و أضفت عليها صلصة الثوم
salwa ismail
salwa ismail @cook_7481591
بالهناء والعافيه تسلم الايادي اكيد بتكون لذيذه 😍😘