بان كيك هولندي مع بلوبيري
سهلة وسريعة جدا
الخطوات
- 1
بنحط كل البيض والدقيق والفانيليا والملح والحليب بالخلاط بنخلطهم
- 2
بنجيب مقلاية قابلة انها تدخل الفرن وبنحط فيها 3 ملاعق كبيرة زبدة ذايبة وبنحطها على النار على حرارة مرتفعة بس تصير الزبدة حاره بنحط الخليط فيها وبنوزع البلوبيري فوق الخليط وبنخليها عدة ثواني على الغاز
- 3
وبعدين بندخلها في فرن محمى مسبقا على حرارة 210 من فوق وتحت بنخليها من 20 ل 25 دقيقة حسب كل الفرن وحراراته. بنحط فوقها ميبل سيروب (شراب القبقب) أو عسل حسب الرغبة وفيكم تحطو فوقها سكر بودرة عند التقديم وبالهنا والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ae/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12364016






التعليقات (2)