الخطوات
- 1
بنخلط كل مكونات صوص التشريبه وبنحركهم مع بعض
- 2
بزبدية تانية بنخلط مكونات الحشوة مع بعض الجبنة والبقدونس
- 3
بنجيب البايركس وبندهنها بالزبدة أو الزيت بنحط وحدة من رقائق العجينة وبندهنها بصوص التشريبه وبنرجع بنحط وحدة ثانية فوقها و بندهن. ملاحظة (بين كل ورقة وورقة لازم ندهن من صوص التشريبه عليهم)وبس يصير حوالي 8 بنحط نص كمية الجبنة وفوق الجبنة العجينة وبندهنها بالصوص وبس يصير حوالي 5 ورقات بنحط باقي الجبنة وبنرجع بنكمل فوقهم باقي العجينة
- 4
وبس نخلص بنخليها ترتاح من ساعة لساعتين وبعدين بتقطعوها بالشكل يلي بتحبو وبتزينوها بالسمسم وبتدخلوها الفرن يكون محمى مسبقا على حرارة 200 من تحت. بنخليها بالفرن لحتى يصير لون اطرافها ذهبي بنطفي عليها من تحت وبنشغل من فوق شوي عشان تتحمر. بنطلعها من الفرن بنخليها شوي ترتاح وبنرجع بنعيد عليها التقطيع. وبالهنا والعافية طعمها خيال ان شاءالله تعجبكم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها





التعليقات (2)