الخطوات
- 1
نخفق البيضة مع السكر ثم نيضيف الطحين تديجيّاً ثم الزبدة واخيراً الفانيليا بس تتكون العجينة منلف الوعاء بكيس ومندخلو البراد لمدة ساعة
- 2
منفرد العجينة بالقالب لازم تكون طبقة رقيقة ومنغزها بالشوكة كرمال ما ترفخ مندخلها الفرن على درجة حرارة ١٨٠ ومنتركها لمدة ٢٠ او ٢٥ دقيقة
- 3
للكريم باتيسيار منخفق صفار البيض مع السكر والنشاء ومنسخن الحليب ومنصبوا على الخليط ومنحرك بسرعة ومنرجع منحط الخليط عالنار ومنستمر بالتحريك بس يبلش الخليط يجمد منزيد رشة فانيليا واذا حبيتوا قطعة زبدة صغيرة بس يجمد الخليط منحطو بوعاء ومنغطي بورق نايلون كرمال ما يعمل قشرة على الوجه بس يبرد منحطوا بالبراد ومنرجع مندهنوا عالتارت ومنرينها بالفواكة يلي متوفرة عنا
- 4
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13380686










التعليقات (2)