الخطوات
- 1
اول نخلط الدريم ويب مع حليب حتى تتجانس ونضيف فيها قشطه
- 2
نضعها في صينيه ونكسر الاوريو الى قطع ونضعه داخل الخليط
- 3
نضعها في فريزرحتى ان تتماسك ثم يتم تزينها بالاوريو المطحون
- 4
يمكن تزينها النوتيلا و اللوتس او كما تفضلون من نكهات💋💋
- 5
صحه وعافيه جربيها سوي لايكات وعطيني رايك
- 6
وتابعوا في الاستجرام Rooo_Reem24
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/om/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1478565




التعليقات