الخطوات
- 1
نضع الحليب والماء والزيت والسكر والخميرة في وعاء ونخلطهم ونترك الخليط خمس دقائق.
- 2
نضيف الملح للخليط ثم نبدأ بإضافة الخميرة الكيميائية والطحين حتى تصبح عجينة لينة ثم نقوم بدلكها لثلاث دقاق ثم نعيدها للوعاء ونتركها لتختمر مدة ربع ساعة.
- 3
بعد أن تختمر ننزل العجينة ثم نضعها في صينية مفروشة بورق الزبدة ونمدها عليها جيدا ثم نقوم بتشكيلها بواسطة أطراف الأصابع.
- 4
ندهن الوجه بصفار البيض مخفف بالقليل من الحليب أو بالحليب وحده ثم نرشها بحبة البركة أو السمسم ونتركها تختمر جيدا.
- 5
عندما تختمر نطهوها على نار 180 درجة حتى تتحمر من الجوانب ثم نحمرها من فوق.
شهية طيبة ☺️
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15460784





التعليقات (3)