اسباغيتي الدجاج والخضار
الخطوات
- 1
نقطع الدجاج شرائح رفيعة..ثم نقلي الدجاج مع الزيت والزبدة ليتغير لونه ثم نضيف البهارات والملح ونترك الدجاج مدة 5 دقائق
- 2
نجهز الخضار ونقطعها شرائح
- 3
ثم نبدأ بإضافة الخضار إلى الدجاج مع التقليب المستمر
- 4
حتى يستوي الدجاج وتذبل الخضار، ونتركها جانبا
- 5
استخدمت مكرونة اسباغيتي رفيعة
- 6
نسلق المكرونة في ماء يغلي مع الملح وقليل من الزيت، لا تستوي المكرونة على الأخير..نصفيها جيدا من الماء
- 7
ثم نضع المكرونة على الدجاج والخضار..نضع الصويا صوص وورشيستر صوص ونضبط الملح ونقلب الخليط جيدا مدة ٥ دقائق تتداخل النكهات وتستوي المكرونة..نزيد الماء عند الحاجة
- 8
تسكب في صحن التقديم
- 9
تقدم وبالعافية...
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/25958268



























التعليقات