حلى النستله
حلى النستلة حلى مره لذيذ وسهل جداً
الخطوات
- 1
نحمس الحليب وبعد ما يتشقر نحطه في وعاء لين يبرد بعد احط عليه علبه قشطة ونص بياله زيت وبياله سكر واعجنهم بيعطيني خليط بني مو مره سميك ولا مره لين انا احب احط عليه كإضافه شوي حليب عشان يلين شوي
- 2
امسك البسكوت واغمسه بالحليب واصفه بالصينيه وبعد ما اصفه احط عليه الخليط البني واصف طبقه ثانيه بسكوت عليه
- 3
للطبقة ٣ احط في الخلاط الكأس ٣ حبات جبن ونص علبه حليب نستله وعلبه قشطه و٤ ملاعق حليب بودره واخلطهم واصبه على الحلا وادخله الفرن يتحمر ثم الثلاجه يبرد ويزين وبالعافيييه🌙🌌
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4989638




التعليقات