الخطوات
- 1
في قدر على النار، يوضع الحليب، الزيت والزبادي حتى يسخن.
- 2
يخلط كوب طحين مع الخميرة، السكر، الملح والبيكنغ بودرة جيدا ثم يضاف خليط الحليب ويخفق بالخفاقة الكهربائي لمدة 12دقيقة وهذا ضروري.
- 3
يوقف الخفق ويضاف بقية الطحين تدريجاً، يعجن حتى الحصول على عجينة لينة، تترك تتخمر لمدة ساعة.
- 4
يمكن إستعمالها للمعجنات او السنيمون او الخبز او الساندويتش او التوست وبعد التشكيل تترك تتخمر لمدة ساعة او ساعتين وهذا نقطة اخرى مهم حتى تتضاعف وتصبح مثل القطن، تخبز في فرن ساخن لمدة 10 دقائق.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/508588



التعليقات