الخطوات
- 1
في قدر على النار، يسخن الماء والزبدة حتى تذوب ثم يوضع الطحين ويخلط جيداً مع خليط الماء للحصول على عجينة لمدة 3 دقائق. يرفع القدرعن النار، تترك العجينة حتى تبرد.
- 2
توضع العجينة في الخلاط الكهربائي، يوضع البيض بالتدريج ويخلط حتى تتجانس المكونات.
- 3
تشكل العجينة حسب الرغبة، توضع في صينية بطريقة متباعدة وتدخل إلى الفرن لتنضج.
- 4
لعمل الكريم، في قدر على النار، يغلى الحليب مع برش الحامض.
- 5
في قدر آخر، يخلط السكر، البيض والنشا جيداً ثم يوضع القليل من الحليب لتخفيف الخليط.
- 6
يوضع الحليب الباقي فوق خليط النشا، يخلط جيداً ثم يعاد القدر إلى النار ويحرك باستمرار حتى يجمد ولا يتكتل.
- 7
يرفع القدر عن النار، يوضع رشة الفانيليا فوقه ثم تدخل الكريما إلى الثلاجة لتبرد جيداً.
- 8
تخرج الصينية من الفرن، يترك ليبرد ثم يحشى البات شو بالكريما وتقدم باردة.
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/509984



التعليقات