
طريقة عمل الشخشوخة البسكرية

ام عبد الرحمان @cook_4120702
طريقة عمل الشخشوخة البسكرية
الخطوات
- 1
نضع السميد والملح ونبدا بجمع العجين بالماء الدافئ ثم نقوم بعجنها حتى تصبح طرية وبعد ذلك نقوم بعمل كويرات صغيرة وندهنها بالزيت ونغطيها بالبلاستيك ونضعها جانبا لترتاح لمدة 30 د. بعد ذلك نطرحها بواسطة اليد بوضع الزيت فوقها وتمديدها حتى تصبح شفافة ونطهوها على نار هادئة فوق طاجين حديدي دائري.
- 2
بعدها نفتتها باليد قطع متوسطة ونضعها في صحن ونضع فوق الشخشوخة الصوص ونزينها بقطع الدجاج والبطاطا والحمص والفلفل الاخضر الحار.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/513677


التعليقات