
طريقة عمل حلوى العرائش

ام عبد الرحمان @cook_4120702
طريقة عمل حلوى العرائش
الخطوات
- 1
تخلط المكونات الجافة مع بعض وتفرك بين الايدي مع السمن وبعدها نضيف الماء مع ماء الزهر والمها ولا اعجنها واتركها ترتاح لمدة 15 دقيقة.
- 2
بعدها ابسطها بالحلال واقطعها دوائر واضع الحشو بداخلها واغلقها على شكل نجمة البحر واضعها في الفرن، يجب ان يكون لونها مصفر فقط لا ابالغ في طهيها.
- 3
بعد ان تبرد اضع فوقها القلاصاج وازين الحلى حسب الرغبة.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/522518


التعليقات