الخطوات
- 1
بصحن عميق بنحط لطحين ولسميد وسمسم وحبة البركه والحليب وسكر والمسكه المحلب مع بعض بعدين بنحط زيت الزيتون والسمنه وزيت الذرة وبنبسبسهم مع بعض يعني بنفركهم ببعض منيح حتى يتفتح الطحين
- 2
بنحضر الخميره ملعقة صغيرة مع معلقتين سكر بودرة وكاسة ماء دافيه بنتركها خمس دقايق بعدين نعجن فيها
- 3
بنريح العجينة ساعه وبعدين بنبلش شغل فيها الحشوة بنعجن التمر بزيت الزيتون ونرش قرفه وينسون وشومر الكميه الى بتحبوها... بتحطو بصينيهورق زبده وعلى حراة ٢٠٠بالفرن وصحه وهنا 🤗
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/6799471





التعليقات (4)