عيش السرايا بالسميد مش ممكن تنسى طعمتها 🤗

عيش السرايا بالسميد مش ممكن تنسى طعمتها 🤗
الخطوات
- 1
الطبقه الأولى : بقدر على نار بنحط كاسة السكر بنخليها تتكرمل (تاخد لون ذهبي) بنسكب الماء عليهم بس بحذر شديد لانها بطلع فقاعات بتحرق😁
- 2
بنخليهم يغلو غلويتين ليدوب السكر تماما بالماء بعد هيك بنزل لسميد على دفعات مع التحريك المستمر عشان ما يكتل بعد هيك بنظيف ماء الزهر والسمنه وبنحرك منيح لانو بصير الخليط تقيل بنديرو وهو سخن بالبيركس (صينية زجاجية) او صينية تشيز كيك
- 3
ملاحظة الخطوه التانيه لازم على طول تنعمل يعني ما تستني الطبقه الاولى تبرد نهائين عشان ما يفصلو من بعض ويكونو متماسكين 😉
- 4
الطبقه الثانية: بقدر بنحط الحليب والنشا وسكر وماء الزهر وبنحركهم على بارد وبنحطهم على نار لتصير متل لمهلبية وبنديرها على الطبقه الاوله وبنتركهم يبردو 5 ساعات بتلاجه.
- 5
الطبقه الثالثه: وهي التزيين وقت التقديم بتحركي القشطه كتير منيح وبتقدري اذا بتحبي تزيدي عليها ملعقة صغيره من لكريمه البودره (بس مجرد نكهه) وبتدهني الوجه وبتزيني على كيفك بالفستق الحلبي وجوز الهند المحمص والزبيب وبتقدري وقت التقديم تزيدي قطر او عسل وصحه وهنا...🤗❤ يا ريت تجربوها وتحكولي رايكم 😊
من الأكثر بحثًا في
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها






التعليقات (13)