بسبوسه على طريقتي
الخطوات
- 1
يبس السميد مع السمنه كويس
- 2
يوضع اللبن والسكر على النار تدفي فقط
- 3
ثم يضاف إلى السميد ويقلب جيداً
- 4
ثم يوضع في صينيه الفرن ونضع في الفرن على نار متوسطة الحرارة لمدة ربع ساعة
- 5
الشربات يوضع الكوب السكر و الفانيليا وكوب ونصف ماء
- 6
و عليها عصير نصف ليمونه و يغلي لمدة عشر دقائق
- 7
ويوضع الشربات ساخن على البسبوسه وهي ساخنه
- 8
وتترك لترتاح لمدة عشر دقائق ثم تقطع وتقدم وبالف هنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/7466719




التعليقات