القشد الملكي
#القشد الملكي
الخطوات
- 1
نضع في قدر على النار الزبده تذوب ويوضع عليها الدقيق البر مع التحريك المستمر حتى تفوح رائحة الدقيق البر ثم بالتدريج نضع كريمة الخفق ونستمر بالتحريك ثم نضع التمر ونحرك (يمكنك ازالة النوى من التمر) او وضعه كاملا
- 2
نضع البسكويت المطحون وملعقة الهيل ونحرك قليلا ونطفئ النار اصبح القشد جاهز نضعه في زبديه ويقدم بجانب القهوه العربيه او الحليب وبالعافيه،.
- 3
يمكنك استبدال كريمة الطبخ بنفس المقدار من الزبادي او من القشطه حسب الرغبة.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/9319637



التعليقات (2)