احب ان اطبخ كهاويه ولا احب الطبخ كمسؤولية 😁👍💙
الله يعافيكـ ... 💕👍🏻 بس حطيت طبقتين بسكوت ،،جميييل
خفيفه يسلمو 🌷👍🏻#رمضان #اطباق_منال
🙂. إن شاء الله طعمه يطلع زين 🤣😁
قطعتها،، صحه وهنا 💜💛
ونزلتها في حسابي، يسلمو
واخيرا ،يسلمو عالطريقة ❤
💜
في طريق الوصول 😁