الوصفة جيدة ، فقط اضفتلها شوية موية ورد لسهولة العجن ورشة هيل مطحون علشان ريحة دقيق الحمص. الطعم مرة لذيذ👍🏻
يمي لذيذة وصحية يعطيكي العافيه
العجينة لذيذة وهشة ، حشيتها بالتمر والفتسق ، وظبطت مع الاثنين . يعطيكي العافيه