لذييذة ومقرمشة بس انا سويتها بدون هيل وزعفران وفانيلا تسلمي على هالوصفة الحلوة
لذيييذة تسلمي عالوصفة ياقمر
لذييييذة عجيبة مررة تسلمي عالوصفة الحلوووة
رهيييبة للمرة الثانية اسويها لذيذة بشكل مو طبيعي ميرسي على هالوصفة الرائعة
مررة لذيذة يسلمو على الوصفة الرائعة .
لذيييييذ مررررة مررررة عجبني بقوة وبالاخص انه صنع بيت بدون مواد حافظة ميرسي عالوصفة .
رهيييبة مررة عجبت الكل مشكورة ياقلبي عالوصفة السهلة واللذيذة