تيراميسو بحلة جديدة
مافي شي الذ من النوتيلا😋😋
الخطوات
- 1
نبدأ على بركة الله نخلط القشطة والنوتيلا والكاكاو مع بعض جيدا هذا هو الشكل 👇
- 2
نغمس بسكويت في القهوة واحط عليه كمية من الكريمة ونغمس البسكويتة الثانية ولحطها فوق الكريمة وهكذا حتى نخلص كل الكمية من بعد نغطي كل البسكويت الكريمة بهذا الشكل 👇
- 3
واخير نقوم بالتزيين حسب الرغبة ونحطها في الثلاجة تقريبا ساعة وتقسميها بشكل مائل لتكون بهذا الشكل 👇 وصحة وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/12074626










التعليقات (2)