الخطوات
- 1
نضع اللبن والسكر والخميرة على بعض ويتركوا ١٠ دقائق
- 2
نخلط باقي المكونات جميعا ثم نضيف خليط اللبن وتعجن ١٠ دقائق ثم تغطى بفوطة نضيفة وتترك للتخمير ساعة كامله
- 3
تفرد العجينة على مسطح نضيف وتقطع على شكل دوائر كما موضح بالصورة
- 4
تترك ربع ساعة ترتاح مرة أخرى ثم تقلى في زيت غزير وسخن
- 5
توضع مقادير التزيين وتقلب جيداً بعد القليلة نغطسها فئة ونحطها على مصفى وممكن نضع عليها صوص شوكولاته جاهز
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/13926625









التعليقات (3)