الخطوات
- 1
نضع البيض مع السكر نخلط جيدا ثم نضيف الزيت تدريجيا ثم نضيف الفانيلا بعدها نضيف الفرينة +الخميرة الكيمياىية
نخلط بأصابع اليد فقط بدون عجن - 2
نفصل العجينة على اثنين في صينية الفرن نشكل كل وحدة على شكل حربوش ثم ندهن الوجه بصفار بيضة + قهوة (تكون طايبة)
- 3
ملاحظة الفرن يكون مسخن مسبقا على 180%
- 4
شهية طيبة...بصحتكم🤤🌹♥️🥰
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16468035




التعليقات (2)