حلى النسكافيه بدون كراميل

Enas Mahmoud @cook_19745352
حلى النسكافيه بدون كراميل
الخطوات
- 1
بفرغ الكريمة وبحط شوية حليب وببلش اخلط بآلة الخلط الكهربائي او اليدوية بضل اخلط لحد ما تتكاثف الكريمة وبعدين بحط علبة القشطة وبكمل خلط
- 2
بدوب نسكافيه بلاك وبغمس البسكويت وبصفه بالبايركس وبحط من خليط الكريمة بعملها طبقات لحد ما تخلص الكريمة
- 3
بدخل البايركس على الثلاجة لمدة ربع ساعة لحد ما تجمد وبعدين برش على الوجي كاكاو بودرة وصحةوعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16825749



التعليقات