التعليقات على وصفة

كابتشينو

أم فله
أم فله @cook_14248339
اعيشك يصلح بزاف لمحبين القهوة
toutaacher
toutaacher @TOUTAMOU
انا مانحبهاش في الحقيقة مي راح نجربوا اكيد لانوا قوااامو رائع و اكيد نذوق القهوة بيه ههه شكرا حبيبتي
أم فله
أم فله @cook_14248339
صح مع القهوة ايجي كيما تاع لقهاوي .وايضا يصلح مع بعض الحلويات
أم رتوجة
أم رتوجة @cook_12800171
يعطيك الصحة اختي كنت نحوس عن لاروسات
ياسمين
ياسمين @cook_15485274
يا خويا ياخوياةفنيجل قهيوة مع رغوة الله الله مع لعشية يريgل gوستو يا خويا ياخويا يعطيك الصحه اختي😉😉😉😋😋😋
isabel maloum
isabel maloum @isabelmaloum
صحة وهناء حبيبتي تبان بنينة ربي يوفقك والمزيد من نجاح وتألق