
التعليقات على وصفة
كابتشينو

toutaacher @TOUTAMOU
انا مانحبهاش في الحقيقة مي راح نجربوا اكيد لانوا قوااامو رائع و اكيد نذوق القهوة بيه ههه شكرا حبيبتي

ياسمين @cook_15485274
يا خويا ياخوياةفنيجل قهيوة مع رغوة الله الله مع لعشية يريgل gوستو يا خويا ياخويا يعطيك الصحه اختي😉😉😉😋😋😋





