beedoo
beedoo @cook_6035677
اعجبني طعمه لكن طريقتك مو واضحه كم مويه نحط انا حطيت نص كوب وضبط
 Najo3md
Najo3md @Najat3md
تحطي الويه المويه بتدريج لحد مانوصل عجينة طريه وناعمة وتلصق شوي باليد . ً
 Najo3md
Najo3md @Najat3md
نصف كوب يمكن يفيد معاكي. ومع غيرك بيخرب على حسب نوع الدقيق دفيق بياخذ ماي اكثر ونوع مايخذ فاحسن شي ان تضيفي الماء بتدريج
 Najo3md
Najo3md @Najat3md
في العجينة انت بتستخدمي الحليب كوب والماء نصف كاس