كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/5786895

نطحن البسكوت ونضيف المقادير كلها مع بعض ونخلطها مزبووووط وندهن صينية بايركس زيت ونصب الخليط فيها وعلى الفرن من تحت فقط حتى تتحمر بس ماتتحمر كتير عشان لاتنشف
اخلطي مكونات الصوص مع بعض بالخلاط وصبيه على الكيكة وزينية بالهرشي وحطيها في الثلاجة حتى تبرد وبالعافيه
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات (5)