
انا سورية مقيمة في السعودية بعد الزواج وقتها ما كنت اعرف اطبخ اي شي وكنت كلما زرت امي في الشام بلاقيها محضرة كل الاكلات يلي بحبّها انا وعامر زوجي لناكلها وناخدها معنا عالبيت وناكل فيها كل الاسبوع. مع الوقت كنت اسمع تعليقات مثل عقبال ما ناكل هالطبخة من ديات ست رلى :)
فكان ضروري إبدا اتعلم الطبخ والحمدلله صرلي سنتين وانا بطبخ ببيتي وزوجي تعوّد على طبخي هلّق وما بيحب ياكل عند حدا :))))))) حتى صار فيني اتباهى بأكلاتي مع الجيران وبين سلفاتي وما عدت الكنّة الدلوعة بالعيلة
وووووووطبعاً هلّق مع كوكباد صار عندي وصفات جديدة فاجئ الكل فيها.
ما اشتهر به في الطبخ:
شيش كباب و ورق عنب محشي











